الاثنين، 1 يوليو 2019

نبيل درار يهنئ لاعب جزائري من داخل مستودع الملابس

نبيل درار يهنئ لاعب جزائري من داخل مستودع الملابس
screenshot

نبيل درار يهنئ لاعب جزائري من داخل مستودع الملابس


أسفرت نتائج الجولة الثالثة من بطولة الأمم الإفريقية يوم الإثنين عن تألق واضح للمنتخبين العربيين الجزائر والمغرب,حيث استطاعا تحقيق العلامة الكاملة من خلال فوزهم بالمباراة الثالثة على التوالي, وبالتالي اعتلاء الصدارة في مجموعتيهما.

وشائت الظروف أن تجرى مبارتي المنتخبين على أرضية نفس الملعب (السلام), حيث تأتى للمشجعين المغاربيين مساندة بعضهم في تشجيع منتخباتهم, ما أضفى جوا احتفاليا في المدرجات بين الأشقاء العرب.

ويبدو أن الجماهير المغربية لم تكن الوحيدة التي انتظرت مشاهدة مباراة الجزائر بعد انتهاء مباراة المغرب, حيث أن بعض لاعبي المنتخب المغربي اختاروا أيضا متابعة أشقائهم من المدرجات.

ومن أبرز اللاعبين الذين تألقوا خلال هذا اللقاء اللاعب إسلام سليماني مهاجم فريق فنربخشه التركي, والذي ترك بصمته في اللقاء بتسجيله أحد أهداف المنتخب الجزائري.

ومباشرة بعد انتهاء لقاء الجزائر ضد تنزانيا, الذي تفوق فيه محاربوا الصحراء على خصمهم أداءا ونتيجة, نزل اللاعب نبيل درار إلى غرفة ملابس المنتخب الجزائري ليهنئ زميله في نادي فنربخشه إسلام سليماني على التأهل والتسجيل.

وقد نشر اللاعب المغربي فيديو على حسابه في الانستغرام يظهر فيه رفقة لاعبي المنتخب الجزائري داخل مستودع الملابس الخاص به, ويهنئ من خلاله بشكل خاص زميله إسلام سليماني بالعبارة الشهيرة: (1..2..3 viva l'algerie).

المصدر: انستغرام نبيل درار
موقع يامغرب متابعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحات