السبت، 29 يونيو 2019

فنان يخلق الحدث ويتبرع بأجره في موازين لمساعدة الأطفال

فنان,يخلق,الحدث,ويتبرع,بأجره,في ,موازين,لمساعدة,الأطفال
صورة رمزية

تشهد العاصمة المغربية الرباط في الفترة الراهنة تنظيم مهرجان موازين للموسيقى, الذي أضحى واحدا من أهم وأغلى مهرجانات الموسيقى في العالم, حيث يستضيف سنويا ألمع النجوم والفرق الغنائية المشهورة عبر العالم.


وبطبيعة الحال, فعندما نتكلم عن أكبر المهرجانات, يتبادر إلى أذهاننا فورا الميزانيات الضخمة التي يتم تخصيصها لنجاح التنظيم, لكن الجزء الأكبر من هذه الميزانيات يتم تخصيصها لتأدية أجور الفنانين الذين تتم دعوتهم, والتي غالبا ما تكون مرتفعة جدا.


لكن نسخة 2019 من مهرجان موازين شهدت حدثا إنسانيا لأول مرة, حيث أعلن المغني اللبناني رامي عياش عن تبرعه بجزء من أجره في سهرته بمھرجان موازین لجمعية "عياش للطفولة"، التي تعنى بمساعدة الأطفال سواء في المغرب أو بلبنان.


وقال الفنان اللبناني خلال ندوة صحفیة على هامش المهرجان أن جزء كبيرا من عائدات حفلاته الفنية تستفيد منه جمعيته الخيرية، مضيفا أن هناك مجموعة من الأطفال المميزين يحتاجون فقط للدعم من أجل تحقيق أهدافهم.


وقد أحيى رامي عياش نهاية الأسبوع المنصرم حفلا بمنصة النهضة، في إطار فعاليات الدورة 18 من مهرجان موازين لإيقاعات العالم, حضرها الآلاف من متابعي الفنان اللبناني وعشاق الطرب الشرقي.

المصدر: موقع يامغرب - متابعة










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحات