الأحد، 15 ديسمبر 2013

جنين يشفي أمه من سرطان الرحم


المصدر: صحيفة دايلي ميل البريطانية
أثبت طفل بريطاني أن العلاقة بين الام وابنها مبنية على العطاء المتبادل منذ اللحظة الاولى، عندما ساهم بشفاء والدته من سرطان الرحم بعد 7 أسابيع فقط من حملها به، وقبل أن أن تكون على علم بهذا الحمل.


 وكان الأطباء شخصوا إصابة السيدة نيكولا ويلر (29 عاماً) بسرطان الرحم لدى خضوعها لفحص طبي إثر شكوى بوجود ورم أسفل بطنها، وتقرر خضوعها لعملية لإزالة الرحم وحدد الاطباء موعداً لذلك بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقبل الموعد المحدد للجراحة راجعت نيكولا المستشفى للاطمئنان على وضعها، وكانت المفاجأة عندما اكتشف الأطباء شفاءها بالكامل من الورم الخبيث، بعد أن تمكنت هرمونات الحمل من تدمير الخلايا السرطانية.

وكانت مفاجئة نيكولا مضاعفة عندما اكتشفت أثناء الفحص أنها حامل رغم أنها لم تخطط لذلك واستمعلت جميع الوسائل الكفيلة بمنع الحمل، بالإضافة إلى أن هذا الحمل غير المنتظر كان السبب في شفائها.

وعبرت نيكولا التي تقيم مع زوجها راسيل في مقاطعة دورسيت، عن سعادتها بعد ولادة طفلها وأطلقت عليه لقب سوبرمان بسبب إنقاذه حياتها، بالإضافة إلى أنه ولد وهو يشير بيده اليمنى إلى الأعلى في حركة مشابهة لحركة سوبرمان الشهيرة.


صفحات