الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

مذيعة قرعة كأس العالم "ممثلة إباحية"


يامغرب . كوم / متابعة
إتجهت أنظار العالم وخاصة متتبعي كرة القدم يوم الجمعة الماضي صوب مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل لمتابعة نتائج القرعة النهائية لكأس العالم التي ستنطلق يوم 12 حزيران/يونيو المقبل.



وتباينت التصريحات والتعليقات بعد انتهاء القرعة على توزيع المجموعات، سواء كانت هناك مجموعات صعبة تلقب بمجموعات الموت، وأخرى سهلة جداً، بينما يترقب البعض مواجهة إسبانيا وهولندا بعض وقوعهم في مجموعة واحدة كتكرار نهائي النسخة الماضية في جنوب أفريقيبا عام 2010


وبعيداً عن نتائج القرعة، لفتت مقدمة القرعة الحسناء أنظار الجميع، حيث أن مواقع التواصل الإجتماعي اشتعلت بالسؤال عن هوية مقدمة القرعة، خاصة تويتر الذي شهد العديد من التغريدات في دقائق قليلة سواء لمدح الجمال الصارخ لمقدمة الحفل أو معرفة هويتها.


مقدمة الحفل هي فيرناندا ليما ممثلة وعارضة أزياء برازيلية تبلغ من العمر 36 عاماً، شاركت زوجها الممثل البرازيلي رودريجو هيلبرت صاحب ال 33 عاماً في تقديم قرعة المونديال.


ويأتي اختيار ليما وزوجها للحفل من قبل الفيفا كسقطة أخلاقية جديدة، وذلك بعض أن نشر موقع "دون بالون روسا" الإسباني فيديو إباحي لهم يعود لعام 2010، ليفتح النار على الإتحاد الدولي لكرة القدم الذي من المفترض إنه يمثل القيم والمبادئ والأخلاق التي يجب أن تتواجد في عالم كرة القدم أو أي رياضة أخرى.


صفحات