الأحد، 27 أكتوبر 2013

شاب سويسري يقع في حب فتاة مغربية تملك هاتفه المسروق


يامغرب.كوم - متابعة
تحولت سرقة هاتف ذكي تعود ملكيته لطالب سويسري، الى قصة اعجاب بعد أن واعد الاخير فتاة مغربية قامت بشراء هاتفه بالاحتفاظ بالجهاز مقابل أن تلتقي به.


وقائع هذه القصة التي نشرها موقع دايلي مايل البريطاني، بدأت عندما انتبه نيكلاس كنيشت (24 عاما)، أن هاتفه المسروق، أصبح في حوزة فتاة حسناء مغربية، اثر شروعها في استعمال الهاتف لالتقاط الصور و التي كان يتوصل بها الطالب السويسري بشكل يومي في علبته السحابية.

و كانت سرقة الهاتف الذكي قد تمت ابريل من هذا العام، عندما كان نيكلاس على متن قطار متجه إلى زيورخ في سويسرا، و قد استغل شخص مجهول لحظة نومه، ليحدث ثقبا في جيب سترته و يسرق الهاتف.

وقد أحدث نيكلاس وصديقه أليكس ماشوفليس، صفحة على الفايس بوك على أمل تتصل به الفتاة أو التواصل مع أحد الأشخاص الذين يعرفونها، و قال في هذا الصدد " لقد زار حوالي 13 ألف مغربي هذه الصفحة وأنا واثق تماما أن أحد من الاشخاص سيتعرف عليها و سيكون أمرا رائعا اللقاء بها فأنا أتوق لملاقاتها و بالطبع سأترك لها الهاتف".

و أضاف نيكلاس " لا أعتقد أن للفتاة علاقة بالسارق الاصلي، لكني حريص على معرفة كيفية وصول الهاتف اليها، وأعتقد أنه سيكون مشروع مثير للاهتمام كجزء من عملي الدراسي".


صفحات