الاثنين، 9 سبتمبر 2013

اوزيل غادر ريال مدريد بسبب ضغط والده

المصدر: ايبا
كشفت صحيفة (ماركا) الإسبانية الرياضية اليوم الأربعاء عن تفاصيل رحيل الألماني مسعود أوزيل إلى أرسنال الإنجليزي قبل ساعات من انتهاء موسم الانتقالات الصيفية.

وقالت الصحيفة إن اللاعب كان يرغب في البقاء إلا أن كلمة السر وراء رحيله كانت والده ووكيل أعماله مصطفى أوزيل، الذي لعب دورا محوريا في إنهاء مسيرة نجله مع الريال.

وأشارت (ماركا) إلى أن مسألة رحيل “عازف الليل” عن الملكي بدأت في التشكل مع نهاية الموسم الماضي، وتحديدا في 22 مايو حيث اجتمع أوزيل ووالده في البرنابيو مع رئيس الملكي فلورنتينو بيريز لمناقشة مسألة تحسين عقده، وطالبا بالتمديد ل2019 وتقاضي سبعة ملايين يورو صافية في الموسم الواحد، إلا أن رد الإدارة جاء بأن هذه ليست اللحظة المناسبة لمناقشة تلك الأمور.

بعدها، وفقا للجريدة، خرج مصطفى أوزيل غاضبا من البرنابيو وبدأ يتحرك في السوق للضغط على ريال مدريد بعروض من عدة أندية مثل بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وأرسنال.

وأبرزت (ماركا) أن والد اللاعب لم يتوقف عن “إثارة غضبه” تجاه النادي وإخباره أن الملكي لا يقدره وأنه يجب عليه التفكير في تغيير الفريق والانتقال لناد يدفع له ما يستحقه.


صفحات