السبت، 20 يوليو 2013

شاب يوزع التمر في ساحات المسجد الحرام يفاجأ بعرض رجل تزويجه أبنته

المصدر: ايبا

تفاجأ شاب يتطوع لتوزيع حبات التمر على الصائمين في ساحات الحرم المكي الشريف كل يوم في شهر رمضان المبارك بأحد الصائمين يطلب منه أن يجلس بجانبه ويعرض عليه الزواج من ابنته.

وكان الشاب (عبد الله . م) يخرج كل يوم في شهر رمضان المبارك إلى المسجد الحرام حاملاً معه أطباق التمور لتوزيعها على الصائمين في ساحات الحرم المكي الشريف، إلا أنه تفاجأ الاحد الماضي وقت المغرب وهو يمد حبات التمر إلى أحد الصائمين القادم من إحدى مناطق المملكة، وهو كبير في السن فطلب منه الجلوس بجانبه فجلس الشاب كي يستمع لما يريد منه الرجل.

حينها أخذ الشيخ الكبير يسأل الشاب هل هو متزوج أم لا، فأجاب الشاب بـ (لا)، ثم طرح المسن سؤالا آخر للشاب: “كم تحفظ من كتاب الله؟”، فرد عبدالله أنه يحفظ 17 جزءًا، فابتسم الرجل الكبير وقال للشاب: إن أتممت حفظ القرآن الكريم سأزوجك ابنتي بدون شروط، الأمر الذي فاجأ الشاب ولم يستطع أن يرد على الرجل إلا أنه أخذ رقم هاتفه ووعد بالاتصال حين إتمام حفظ كتاب الله.

والجدير بالذكر تكثر الأعمال التطوعية لمساعدة زوار بيت الله الحرام في شهر رمضان المبارك حيث يشارك لهذا العام ألف شاب مكي وذلك لتقديم خدمات تطوعية جليلة.

صفحات