الخميس، 13 يونيو 2013

ترجمة موقع «روتانا» الإلكتروني إلى 5 لغات

المصدر: جريدة الإتحاد الإلكترونية

أعلنت شركة روتانا أن العملاء في الأسواق الرئيسية سيكون بوسعهم الوصول إلى المعلومات من خلال موقع الشركة الرسمي روتانا.كوم بخمس  لغات جديدة، إضافة إلى اللغة الإنجليزية، في خطوة من المتوقع أن تعزز الوصول إلى روتانا من جميع أنحاء العالم.



وبحسب بيان صحفي أمس، رأت الشركة أن هذا هو الوقت الأنسب للاستثمار في تقديم عروضها على الإنترنت باللغة العربية. وتمت ترجمة الموقع إلى أربع لغات أخرى استناداً إلى الأسواق الرئيسية المصدرة لروتانا.

ويتيح مشروع الترجمة الذي تبلغ تكلفته 2٫5 مليون درهم كل محتوى الموقع، بما في ذلك الحجز، باللغات العربية والصينية والإسبانية والألمانية والروسية. كما سيكون بإمكان الناطقين بهذه اللغات الخمس استعراض المعلومات المتوافرة على محفظة فنادق روتانا الكبيرة، وكذلك النصائح بشأن الوجهات التي توجد بها روتانا.

وقال عمر قدوري نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات في روتانا: “يستند اختيارنا للغات إلى نسبة النزلاء وأسواق النمو الرئيسية. يتيح الموقع المترجم باللغة العربية إمكانية تقديم خدمة أفضل لسوقنا الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي، والمنطقة العربية بشكل عام، ويشكل في الوقت نفسه دعامة رئيسية لاستراتيجية النمو في أسواق المملكة العربية السعودية، حيث ندير فندقاً في الوقت الحالي ولدينا 7 فنادق أخرى في طور الإعداد.

صفحات